رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

1084

موظفو السلطة في الضفة تلقوا حقوقهم بالكامل..

غزة: غضب بسبب تخفيض الأجور

03 مايو 2018 , 09:10م
الشرق
غزة - رويترز:

خفضت السلطة الفلسطينية أجور موظفيها في قطاع غزة بنسبة 20 بالمئة ولم تعوض الموظفين عن عدم حصولهم على رواتب الشهر السابق، فيما أشعل الغضب بينهم لشعورهم بأنهم يقعون ضحية لصراع الفصائل على السلطة. ولم يعلم البعض من بين حوالي 38 ألف موظف عمومي في القطاع بالتخفيضات الجديدة لرواتبهم إلا عند وصولهم إلى البنوك لتسلم الرواتب، أملا في سحب نقود قبيل حلول شهر رمضان المتوقع أن يبدأ في 16 من مايو. ولم يحصل أولئك الموظفون على الأجر أصلا في الشهر الماضي. وتلقى موظفو السلطة الفلسطينية أجرهم كاملا في الضفة الغربية المحتلة. وقال إياد كلوب (40 عاما) وهو موظف عمومي، بينما كان يقف في طابور عند البنك "إذا لم يتوصلوا لحل بالحوار هذا الموضوع لا يحله الموظف الغلبان".

مساحة إعلانية