رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

1452

طائرة تهبط اضطرارياً بالإمارات بعد تهديد بوجود قنبلة

03 مايو 2015 , 11:06م
الشرق
القاهرة – بوابة الشرق

هبطت طائرة قادمة من الكويت في قاعدة المنهاد الإماراتية، مساء اليوم الأحد، لاتخاذ الإجراءات الاحترازية، بعد بلاغ أحد الركاب بأنها ستنفجر.

وقالت الوكالة الرسمية الإماراتية، إن "الجهات المختصة قامت بالتعامل مع طائرة تابعة لشركة العربية للطيران قادمة من الكويت، بعد أن أبلغ أحد الركاب بأن الطائرة سوف تنفجر".

وبينت أن البلاغ استدعى طاقم الطائرة لـ"اتخاذ الإجراءات الاحترازية"، وأشارت إلى أنه "تم توجيه الطائرة بالهبوط في قاعدة المنهاد الجوية"، جنوبي دبي.

كما قامت الجهات المختصة، بحسب المصدر ذاته، بـ"الإجراءات المتبعة للتعامل مع مثل هذه الحالات".

ولم تذكر الوكالة المزيد من التفاصيل حول حقيقة البلاغ، وهوية المبلغ، وما إذا ثبت بالفعل أن الطائرة كانت على متنها متفجرات أم لا.

اقرأ المزيد

alsharq كير ستارمر يعلن استقالته من رئاسة الحكومة البريطانية

أعلن رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر استقالته من رئاسة الحكومة البريطانية، مؤكداً أنه سيطلب من حزب العمال تحديد... اقرأ المزيد

150

| 22 يونيو 2026

alsharq لبنان يسعى إلى تثبيت وقف النار

تنطلق غدا الثلاثاء الجولة الخامسة من المفاوضات المباشرة بين لبنان وإسرائيل، المقرّرة في واشنطن، حيث يسعى لبنان، من... اقرأ المزيد

82

| 22 يونيو 2026

الشرق نائب الرئيس الأمريكي: لولا قطر وباكستان ما كنا هنا

أعرب رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف عن أمله في أن تؤدي المحادثات بين الولايات المتحدة وإيران إلى... اقرأ المزيد

94

| 22 يونيو 2026

مساحة إعلانية