رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

اقتصاد

250

خسائر قياسية للأسهم الأمريكية

03 فبراير 2014 , 11:41م
الشرق
نيويورك – وكالات

هوت الأسهم الأمريكية، اليوم الإثنين، حيث تكبد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أكبر خسارة يومية منذ يونيو، بعد صدور بيانات أضعف من المتوقع بشأن قطاع الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة قدمت أحدث مبرر للمستثمرين للعزوف عن الأصول المحفوفة بالمخاطر.

وانخفض مؤشر داو جونز الصناعي لأسهم الشركات الأمريكية الكبرى 326.05 نقطة أو 2.08 % إلى 15372.8 نقطة.

وتراجع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 الأوسع نطاقا 40.7 نقطة أو 2.28 % إلى 1741.89 نقطة.

وخسر مؤشر ناسداك المجمع 106.919 نقطة أو 2.61 % مسجلا 3996.958 نقطة.

مساحة إعلانية