رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

535

ختام متميز لملتقى الدمج الثاني لذوي الإعاقة

02 نوفمبر 2013 , 12:00ص
الشرق
بوابة الشرق- عادل الملاح

اختتمت فعاليات ملتقى الدمج الثاني للدمج والتمكين للأشخاص ذوي الإعاقة بمقر مدرسة عبد الرحمن بن جاسم الإعدادية المستقلة للبنين يوم الخميس الماضي والتي أقيمت تحت رعاية سعادة الأستاذ الدكتور عبد الله بن صالح الخليفي وزير العمل والشؤون الاجتماعية .

هذا وقد شارك في المعرض = 25 جهة كما شارك في فعاليات الملتقى عدد 90 مدرسة ، وتم تنظيم 31 محاضرة وورشة عمل استفاد منها ما يقارب 800 متدرب على مدار الثلاثة أيام .

كما تم تكريم الشريك والراعي الاستراتيجي للملتقى إدارة المسنين والأشخاص ذوي الإعاقة بوزارة العمل و الشؤون الاجتماعية يمثلها السيد غانم بن مبارك الكواري مدير إدارة المسنين والأشخاص ذوي الإعاقة ،

كما تم تكريم الجهات الراعية بإهدائهم درع الملتقى وشهادة شكر وتقدير وهي الراعي الرئيسي للملتقى شركة قطر للبتروكيماويات المحدودة "قابكو" يمثلها الأستاذ حمود العنزي إدارة العلاقات العامة و الراعي الذهبي للملتقى اوريدو .

كما تم تكريم الجهات المشاركة وهي قسم الدعم التعليمي الإضافي بالمجلس الأعلى للتعليم ، مستشفى الرميلة قسم تأهيل الأطفال، كلية التربية – جامعة قطر ، اللجنة الاوليمبية الأهلية القطرية , بالإضافة لبعض المؤسسات الأخرى.

وقد تم منح جميع المشاركين بالملتقى من المدارس المستقلة والخاصة والجهات المختلفة شهادات مشاركة وشهادات عن الدورات وورش العمل ثم تم تكريم جميع المدربين والمحاضرين بالملتقى .

اقرأ المزيد

alsharq رئيس مجلس الوزراء يهنئ نظيره السلوفيني

بعث معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية برقية تهنئة إلى... اقرأ المزيد

46

| 25 يونيو 2026

alsharq سمو نائب الأمير يهنئ رئيسة سلوفينيا

بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيسة الدكتورة ناتاشا بيرك... اقرأ المزيد

62

| 25 يونيو 2026

alsharq سمو الأمير يهنئ رئيسة سلوفينيا

بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى برقية تهنئة إلى فخامة الرئيسة... اقرأ المزيد

58

| 25 يونيو 2026

مساحة إعلانية