رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

531

صاحب السمو يهنئ رئيس فيتنام

02 سبتمبر 2019 , 09:27ص
الشرق
الدوحة - قنا

بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ببرقية تهنئة، إلى فخامة الرئيس نجوين فو ترونغ رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده .

كما بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة، إلى فخامة الرئيس نجوين فو ترونغ رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

كما بعث معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ببرقية تهنئة، إلى دولة السيد نجوين شوان فوك رئيس وزراء جمهورية فيتنام الاشتراكية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده .

اقرأ المزيد

alsharq «الفرقان» تحتفي بحجاجها بعد موسم ناجح

تنظم حملة الفرقان للحج والعمرة مساء اليوم الأربعاء حفلها التكريمي السنوي لحجاجها من الرجال والنساء، إلى جانب تكريم... اقرأ المزيد

58

| 24 يونيو 2026

الشرق عيادة دعم تخصصي لذوي التوحد وصعوبات التعلم

بتوجيه من وزارة الصحة العامة، أعلنت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية، بالشراكة مع مؤسسة حمد الطبية، عن إطلاق عيادة... اقرأ المزيد

34

| 24 يونيو 2026

الشرق المحامي صلاح الجلاهمة لـ "الشرق": الوعي القانوني ضرورة لتفادي الوقوع في فخ مخاطر الذكاء الاصطناعي

تحول الذكاء الاصطناعي من تقنية اخترعها البشر لمساعدتهم على تسهيل حياتهم اليومية إلى أداء لمخالفة القانون والإساءة للآخرين... اقرأ المزيد

50

| 24 يونيو 2026

مساحة إعلانية