رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

222

الملك يواجه المرخية وميسمير وديا

02 سبتمبر 2014 , 04:38م
الشرق
الدوحة - إسماعيل مرزوق

يجري الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي قطر اتصالاته مع كل من ناديي المرخية وميسمير للعب مباراتين وديتين يوم الخميس القادم ويوم 8 الجاري في إطار استعدادات الملك للجولة الثالثة حيث سيواجه الشواهين وكان الفريق قد حصل على راحة لمدة 48 ساعة وعاد بعدها لاستئناف التدريبات بقيادة التشيكي إيفان هاسيك والذي عقد اجتماعا مع اللاعبين.

وكان قد استهل التدريب أمس باجتماع آخر لتحفيز لاعبيه وضرورة التركيز في التدريبات لتجنب الأخطاء في المباريات الرسمية وهو ما جعله يقرر اللعب وديا لتجربة لاعبيه وحدوث انسجام بينهما وبخاصة بين القدامى والجدد رغم أن الثلاثي المحترف كو يونج وتشو يونج ورفيق حليش مع منتخبات بلادهم. كذلك تطبيق الأسلوب الأفضل للعب في المباراة لتكون الودية خير تجهيز للملك في اللقاءات الرسمية خاصة وأن إيفان حائر من طرق اللعب التي تعددت في مواجهتي لخويا والعميد الأهلاوي ووضح أنه مازال بعيدا عن طرق حفظ لاعبيه وطريقة الأداء وهو ما جعله يقوم بتعديل خطة المواجهة في لقاء العميد عما كانت في لقاء لخويا.

ومن المنتظر أن تكون مواجهة الخميس الودية مع المرخية في حالة الحصول على الموافقة الرسمية بين الفريقين.

مساحة إعلانية