رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

386

الأمير يعزي حاكم عجمان

02 مارس 2016 , 10:13ص
الشرق
الدوحة - قنا

بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ببرقية تعزية ومواساة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بوفاة الشيخ محمد بن ناصر بن راشد النعيمي نجل نائب حاكم عجمان ، سائلا المولى العزيز القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اقرأ المزيد

alsharq ولي العهد السعودي يبحث هاتفيا مع الرئيس الفرنسي تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية

تلقى سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي، اتصالًا هاتفيًا... اقرأ المزيد

66

| 28 يونيو 2026

alsharq مجلس الصحة الخليجي يطلق حملة لتعزيز تبني نمط حياة صحي

أطلق مجلس الصحة الخليجي حملة توعوية تحت شعار اختر الصح، وذلك خلال الفترة من 28 يونيو إلى 11... اقرأ المزيد

84

| 28 يونيو 2026

alsharq قطر تشارك في اجتماعات اللجنة المعنية بالملاحة والإنقاذ التابعة للمنظمة البحرية الدولية

شاركت دولة قطر، ممثلة في وفدها الدائم لدى المنظمة البحرية الدولية، في اجتماعات اللجنة الفرعية المعنية بالملاحة والاتصالات... اقرأ المزيد

68

| 28 يونيو 2026

مساحة إعلانية