رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

690

صاحب السمو يهنئ رئيس جمهورية أوزبكستان

01 سبتمبر 2018 , 10:25ص
الشرق
الدوحة - قنا

بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس شوكت ميرضيائيف رئيس جمهورية أوزبكستان ، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

كما بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس شوكت ميرضيائيف رئيس جمهورية أوزبكستان، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

كما بعث معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ببرقية تهنئة إلى دولة السيد عبدالله أريبوف رئيس وزراء جمهورية أوزبكستان ، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

مساحة إعلانية