رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات الشرق
وزير الخارجية يغرد: متوجهون لقمة الأمل في موريتانيا بقيادة صاحب السمو

غرد سعادة سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني وزير الخارجية على حسابه الرسمي في تويتر، أن حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى يقود وفد قطر للمشاركة في قمة الأمل المقامة في نواكشوط وغرد سعادته: "نتوجه بمشيئة الله إلى نواكشوط للمشاركة مع وفد قطر في #القمة_العربية قمة الأملبقيادة سمو أمير البلاد "حفظه الله". ويترأس حضرة صاحب السمو وفد دولة قطر للمشاركة مع إخوانه أصحاب الجلالة والفخامة والسمو في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في الدورة العادية السابعة والعشرين التي تبدأ أعمالها غدا الاثنين، تحت شعار "قمة الأمل"، في العاصمة الموريتانية نواكشوط.، ويرافق سمو الأمير وفد رسمي.

381

| 24 يوليو 2016