رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

318

بوش الأب يغادر المستشفى

30 ديسمبر 2014 , 08:58م
الشرق
واشنطن – وكالات

قال جيم ماكجراث، المتحدث باسم الرئيس الأمريكي الأسبق جورج إتش دبليو بوش (الأب)، اليوم الثلاثاء, إن بوش غادر المستشفى اليوم بعدما تم احتجازه للخضوع للملاحظة لمدة أسبوع لإصابته بضيق في التنفس.

وكان بوش، 90 عاما، قد نقل إلى عيادة في مدينة هيوستن بولاية تكساس، وذلك كإجراء احترازي في 23 ديسمبر الجاري.

وقال ماكجراث: "غادر الرئيس بوش مستشفى ميثوديست في هيوستن اليوم، وهو يستريح الآن في المنزل، بفضل الأطباء والممرضات لرعايتهم الرائعة".

وتولى الرئيس الجمهوري جورج بوش الأب رئاسة البلاد في الفترة من عام 1989 إلى 1993.

وتولى ابنه جورج دبليو بوش رئاسة الولايات المتحدة في الفترة من 2001 إلى 2009.

اقرأ المزيد

alsharq الاجتماع الوزاري الخليجي - الأمريكي يؤكد الالتزام بالشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة ومجلس التعاون

أكد الاجتماع الوزاري بين الولايات المتحدة الأمريكية ومجلس التعاون لدول الخليج العربية على الالتزام القوي بالشراكة الاستراتيجية بين... اقرأ المزيد

68

| 25 يونيو 2026

alsharq بلد عربي يعفي الطلاب من امتحانات شهادة الثانوية العامة.. إليك السبب

قرر مجلس الوزراء اللبناني، الخميس، إعفاء التلاميذ في المدارس والثانويات والمعاهد الفنية من الامتحانات الرسمية لشهادة الثانوية العامة... اقرأ المزيد

398

| 25 يونيو 2026

alsharq نائب رئيس مجلس وزراء حكومة الوحدة الوطنية الليبية يجتمع مع سفير قطر

اجتمع سعادة السيد سالم الزادمة نائب رئيس مجلس الوزراء بحكومة الوحدة الوطنية في دولة ليبيا الشقيقة، مع سعادة... اقرأ المزيد

116

| 25 يونيو 2026

مساحة إعلانية