رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

182

انطلاق الصراع على لقب سوبر الصالات

29 أكتوبر 2014 , 12:38ص
الشرق
الدوحة - جابر أبوالنجا

تنطلق اليوم الأربعاء، بطولة كأس السوبر لكرة الصالات بشكلها الجديد، حيث تقام لأول مرة ببين أربعة فرق بنظام المربع الذهبي حيث تلعب اليوم مباراتي الدور نصف النهائي، حيث يلتقي الريان مع الخور الخامسة والنصف مساء ثم السد مع الغرافة، وتقام المباراتان على صالة الاتحاد بنادي الوكرة.

وسيتأهل الفائزان الليلة إلى المباراة النهائية للبطولة والتي ستقام بوم السبت المقبل على صالة الاتحاد في الساعة السابعة مساء، والأطراف الأربعة تطمع في التتويج فالريان يحاول أن يحصد البطولة الثالثة بعد أن جمع بين الدوري والكأس ومن المفترض أن يكون الرهيب سوبر الصالات ولكن لجنة الصالات كانت قد قررت أن يقام السوبر بنظام دورة رباعية بين الفرق الأربعة الأوائل في ترتيب الدوري ولأول مرة تقام بطولة السوبر بهذا النظام بعد أن كان يجمع فقط بين الفريقين الفائزين ببطولتي الدوري والكأس.

وبعيدا عن الريان فالسد يحاول أن يحفظ كبرياءة ببطولة بعد أن فقد لقبي الدوري والكأس هذا الموسم أمام الريان، ونفس الحال يسعى الخور أن يستعيد ماضية الجميل بعد أن ظهر الموسم الماضي بصورة سيئة رغم الجهد الكبير المبذول من جانب إدارة الفريق وعلى رأسها محمد محسن رئيس الجهاز، والغرافة الذي أصبح الحصان الأسود في الصالات ولكن من دون ألقاب حتى الآن، ولهذا فالكل طمعان في أن يخطف لقب من مباراتين فقط.

مساحة إعلانية