رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

300

بولنت: خسرنا من فريق كبير

28 سبتمبر 2015 , 12:28ص
الشرق
الدوحة - بوابة الشرق

أعرب التركي بولنت مدرب أم صلال عن آسفة لخسارة فريقه الأولى في المسابقة أمام الريان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقال أن الريان فريق كبير ومنظم ويضم لاعبين على مستوى عال والأكثر جماهيرية التي أعطت للبطولة شكلا رائعا.

وأضاف أن خسارة فريقه كانت لأسباب عدة منها غياب ابرز لاعبيه الصغار والذين اعتمد عليهم في المباريات ولمشاركتهم مع المنتخب الأولمبي وهذا اثر علينا وأربك حساباتي كثيرا بالإضافة إلى إصابة فابيو سيزار، كما أن حكم المباراة أحبط معنويات اللاعبين من خلال احتسابه الهدف الثاني من تسلل واضح فكل من في الملعب شاهد على أن الهدف غير صحيح ومع ذلك هاجم فريقي وهدد مرمى الرهيب وكاد يعود بعد أن قلص الفارق ولكن بعض الأخطاء أدت لخسارتنا فالهدف الأول خطأ فادح ارتكبه فريقي ولو أعيدت الكرة مرات عديدة لن يصاب مرمانا بهذا الهدف.

وقال بولنت كان هدفي الفوز على الريان ولكن لم يكن لنا نصيب عموما الريان من الفرق التي رشحتها من قبل مع لخويا والغرافة والجيش والسد، فنحن خسرنا أمام فريق كبير وعلينا أن نعيد تصحيح الأخطاء انتظارا للجولة الرابعة أمام قطر ونأمل أن نعود للانتصارات وان يكون الحظ حليفنا.

مساحة إعلانية