رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

293

واشنطن: طرد "داعش" من تدمر السورية "أمر جيد"

28 مارس 2016 , 07:31م
الشرق
واشنطن – وكالات

رحبت الولايات المتحدة، اليوم الإثنين، بطرد تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" من مدينة تدمر التي استعادها النظام السوري بدعم روسي، معتبرة أنه "أمر جيد".

وفي بيان له اليوم، قال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، جون كيربي: "نعتقد أن عدم سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية بعد اليوم (على تدمر) هو أمر جيد"، ولكن من دون أن يصل إلى حد تهنئة النظام السوري بهذا الانجاز الميداني الكبير.

وأوضح البيان: "أقول ذلك مع التأكيد أن الأمل الأكبر بالنسبة إلى سوريا وشعبها هو عدم تعزيز قدرة بشار الأسد على ممارسة طغيانه على الشعب السوري".

مساحة إعلانية