رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

1063

تكريم خاص من السد لفيليبي جورج

28 فبراير 2016 , 11:20م
الشرق
الدوحة - بوابة الشرق

حرصت إدارة نادي السد متمثلة في محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بالنادي على تكريم لاعب الفريق السداوي السابق البرازيلي فيليبي جورج، وذلك بين شوطي مباراة السد والعربي ضمن الجولة العشرين لدوري النجوم والتي انتهت لمصلحة الزعيم بثلاثة أهداف لهدف.

وجاء تكريم الفيلسوف البرازيلي تقديرا لما قدمه اللاعب مع الفريق، خلال فترة تواجده مع عيال الذيب وحصده العديد من الألقاب والبطولات ومنها الرباعية التاريخية موسم 2006 \ 2007.

مساحة إعلانية