رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

اقتصاد

972

سوق أبوظبي يواصل النزيف ويخسر 4 مليارات درهم

26 يونيو 2019 , 11:18م
سوق أبوظبي
الدوحة - الشرق:

هبط سوق أبوظبي للأوراق المالية بنهاية تعاملات اليوم، فاقداً 3.729 مليار درهم، ومع إقفال الجلسة، تراجع المؤشر العام للسوق بنسبة 0.67 بالمائة، إلى المستوى 4955.95 نقطة، بخسارة 33.46 نقطة، متوافقاً مع الجلسة الماضية.

ونزل قطاع البنوك 0.81 بالمائة، والاتصالات 0.72 بالمائة، والطاقة 0.65 بالمائة، ومن أبرز الخاسرين، سهم أبوظبي الأول 0.41 بالمائة، وأبوظبي الإسلامي 0.43 بالمائة، وأبوظبي التجاري 1.66 بالمائة.

وانخفض دانة غاز 0.95 بالمائة، وأدنوك 0.37 بالمائة، واتصالات 0.72 بالمائة عند إقفال الجلسة.    

مساحة إعلانية