رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

182

السد يطلب تقديم نهائي كأس الشيخ جاسم

26 مايو 2014 , 01:17م
الشرق
الدوحة - بوابة الشرق

طلب السد تقديم موعد نهائي بطولة كأس الشيخ جاسم والتي ستجمعه بلخويا في بداية الموسم الجديد 2014 /2015، في المباراة المحدد لها يوم 15 أغسطس القادم، بسبب ارتباطه بربع نهائي دوري أبطال آسيا والذي ستقام إحدى مباراتيه 19 أغسطس، وطلب السد تقديم موعد المباراة النهائية لكأس الشيخ جاسم إلى يوم 13 من نفس الشهر لمنحه مزيدا من الوقت قبل مباراتيه في ربع نهائي دوري الأبطال.

وتدرس مؤسسة دوري نجوم قطر طلب السد في الوقت الحالي، وتتجه النية إلى الموافقة على طلبه، في ظل حرصها على تقديم كل الدعم والمساندة لممثل الكرة القطرية الوحيد بربع نهائي دوري الأبطال.

وستجرى قرعة ربع نهائي دوري الأبطال بعد غد الأربعاء بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، وسيقام هذا الدور بنظام الذهاب والإياب، وتنتظر المؤسسة معرفة موعد المباراتين لاتخاذ قرارها النهائي بشأن طلب السد.

مساحة إعلانية