رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

3637

يوسف حسن يجري جراحة في الكتف

24 يونيو 2017 , 02:08م
الشرق
الدوحة - بوابة الشرق

يجري حارس مرمى الغرافة يوسف حسن اليوم عملية جراحية في الكتف بمستشفى سبيتار سيغيب على إثرها عن الملاعب لفترة لا تقل عن 4 أشهر.

وكتب يوسف حسن على صفحته على موقع تويتر "تقرر موعد عمليتي النهائي إن شاء الله اليوم، وفترة العودة ستكون من 4 إلى 6 شهور وأسأل الله العودة السريعة والرجوع أفضل مما كنت.. دعواتكم".

وكان الحارس الواعد لنادي الغرافة قد تعرض للإصابة في الكتف خلال مباراة أم صلال في الجولة 24 من دوري الموسم الماضي يوم 2 أبريل، ليبتعد عن الفهود منذ ذلك الحين، وقد كانت العملية مقررة منذ مطلع الشهر الحالي لكنها تأجلت.

مساحة إعلانية