رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

311

الشمال بطلا لدوري قطر غاز ليج

24 مارس 2014 , 01:37م
الشرق
الدوحة - أمجد بطران

توج الشمال بطلا لدوري قطر غاز ليج رسميا إثر فوزه على الشحانية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب سعود بن عبدالرحمن بالوكرة في إطار الجولة 15 من دوري قطر غاز ليج.

وبهذا الفوز رفع الشمال رصيده للنقطة ٣٨ ابتعد بها بالصدارة وحسم لقب الدوري لصالحه، أما الشحانية فتوقف رصيده عند 29 نقطة في المركز الثاني، ويحتاج للفوز في المباراة القادمة ليحجز البطاقة الثانية المؤهلة لدوري النجوم.

أحرز هدفي الشمال كل من سيريل نداني وفيكتور كوريا في د ٤١/٦٩ وسجل هدف الشيحانية الوحيد لاعبه فالي لوبيز في ٦٢ من عمر اللقاء.

وعلى نفس الملعب تعادل فريقا مسيمير والمرخية بهدفين لكل منهما، وأبقى هذا التعادل على حظوظ مسيمير في التأهل لدوري النجوم، مستفيدا في الوقت عينه من هزيمة الشحانية من الشمال، حيث ارتفع رصيده لـ24 نقطة في المركز السابع، ويحتاج للفوز في المباراتين المقبلتين، وفي الوقت ذاته هزيمة الشحانية، أما المرخية فقد انتهت آماله رسميا في التأهل لدوري النجوم، بعدما ارتفع رصيده لـ23 نقطة في المركز الثامن.

وخسر قطر على ملعبه من أم صلال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ورفع الفوز رصيد أم صلال لـ14 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق قطر عند 11 نقطة.

وفي نفس السياق تختتم اليوم الجولة 15 بإقامة 6 مباريات،

مساحة إعلانية