رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

ثقافة وفنون

353

"ذي هوبيت" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

22 ديسمبر 2014 , 12:07م
الشرق
القاهرة – بوابة الشرق

تصدر الجزء الجديد من سلسلة أفلام المغامرات والخيال The Hobbit إيرادات السينما بأمريكا الشمالية خلال الأيام الثلاثة الماضية، محققا إيرادات وصلت إلى 56.2 مليون دولار، وأخرج الفيلم بيتر جاكسون وقام ببطولته إين ماكيلين ومارتن فريمان.

وحل الفيلم الكوميدي الجديد Night at the Museum، وهو آخر أفلام الممثل الراحل روبن وليامز، في المركز الثاني بإيرادات قدرها 17.3 مليون دولار، وشارك في بطولة الفيلم بين ستيلر وأخرجه شون لافي، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

أما المركز الثالث فكان من نصيب الفيلم الاستعراضي Annie، مسجلا 16.3 مليون دولار.. الفيلم من بطولة أوفنجيني واليس وكاميرون دياز وجيمي فوكس، ومن إخراج ويل جلوك.

وتراجع فيلم الحركة Exodus: Gods and Kings من صدارة الترتيب إلى المركز الرابع هذا الأسبوع وجمع 8.1 مليون دولار، وهو من بطولة كرستيان بيل وجويل إيجرتون وإخراج ريدلي سكوت.

وتراجع أيضا من المركز الثاني إلى المركز الخامس فيلم المغامرات والخيال العلمي The Hunger Games: Mockingjay Part 1 بإيرادات 7.8 مليون دولار، وهو من إخراج فرانسيس لورانس وبطولة جنيفر لورانس وجوش هاتشرسون.

مساحة إعلانية