رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

241

خميس يترك العميد

21 يوليو 2015 , 03:09م
الشرق
الدوحة - أحمد حشمت

علمت الشرق من مصادرها الخاصة أن لاعب الفريق الأهلاوي محمد خميس سيرحل على القلعة الخضراء على الرغم من تجديد عقده في النادي لمدة ثلاث سنوات قادمة، وجاء قرار اللاعب بترك النادي الذي نشأ وترعرع فيه بعدما تلقي عروضا أفضل على حد قول المصدر من ناديي العربي والغرافة.

وإذا رحل اللاعب عن الفريق لن يستفيد النادي منه خاصة أن العقد لا يوجد به شرط جزائي يحق للنادي الاحتفاظ بحقه في اللاعب بل جاء في العقد أن اللاعب يحق له الرحيل إذا تلقى عروضا أفضل وهذا ما حدث بالفعل مع خميس، ومن ناحية أخرى لم تكلل صفقة انتقال على قادري لصفوف الرهيب بالنجاح لعدم اتفاق إدارة الناديين على بنود الانتقال ليظل قادري أهلاويا في الموسم الجديد.

ومن جهة أخرى استأنف الفريق الأول بالأهلى تدريباته الجادة أمس بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث خاض الفريق تديبا بدنيا بقيادة الكرواتي زلاتكو في السابعة مساء على ملاعب اللجنة الفنية التابعة لاتحاد كرة القدم، ويستعد الأهلي من خلال التدريبات لمواجهة مسيمير وديا غدا الأربعاء في السابعة مساء وتأتي هذه البروفة إعدادية للفريقين قبل التوجه لمعسكرهما الخارجي.

مساحة إعلانية