رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

535

الأهلي المصري يجدد عقد جدو

21 مايو 2015 , 10:56م
الشرق
القاهرة – مالك محمد

أعلن مسئولو الكرة بالنادي الأهلي المصري تجديد محمد ناجي جدو وتوقيع اللاعب على عقد التجديد على بياض.

وأكد وائل جمعة مدير الكرة أن اللاعب حسم الجدل ووقع على بياض تاركا مدة التعاقد والقيمة المادية لتقدير النادي.

وأشار جمعة إلى أن توقيع اللاعب يثبت عدم وجود ازمات سابقة حول استمراره مع الفريق.

وينتهي عقد جدو بنهاية الموسم الحالي وكان قريبا من الرحيل أثناء تواجد الإسباني جاريدو في قيادة الفريق.

وفي الوقت نفسه كشف وائل جمعة عن مخاطبة إدارة النادي للأمانة العامة للقوات المسلحة المصرية من أجل إنهاء أزمة سفر الثنائي محمد رزق وإسلام رشدي برفقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى تونس لمواجهة الأفريقي التونسي.

وأضاف جمعة أن الأهلي يسعى لإنهاء الأزمة الخاصة بالثنائي منذ فترة حيث لم يسافر أي من اللاعبين مع الأحمر خارج مصر لخوض مباريات في ظل ارتباطهما بالتجنيد.

أوضح مدير الكرة أن الأهلي أرسل خطابا للقوات المسلحة يطلب فيه السماح لرزق ورشدي بالسفر مع بعثة الأحمر إلى تونس لخوض مباراة الإياب أمام الأفريقي يوم 7 يونيو المقبل بدور الـ 16 لكأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية الإفريقية".

مساحة إعلانية