رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

أخبار

784

سائق تاكسي ينقل المرضى مجاناً

21 أبريل 2020 , 07:00ص
alsharq

قام الأطباء في مركز "رامون إي كاجال دي مدريد" الطبي في إسبانيا بمكافأة سائق تاكسي يقوم بنقل المرضى بشكل مجاني خلال فترة جائحة كورونا. ووفقا للجمعية غير الربحية لسائقي سيارات الأجرة المحلية، تم ترتيب مفاجأة للسائق حيث طلب منه الأطباء نقل مريض من المستشفى، وعند وصوله إلى المكان المحدد كانت المفاجأة بانتظاره حيث تسلم من طبيب كان يقف هناك، ظرفًا يحتوي على أموال تم جمعه لأجله كمكافأة له على فعل الخير. وبحسب جمعية سائقي سيارات الأجرة، تأثر السائق بشدة لدرجة أنه بكى من الفرحة، ولم يتم تحديد ما إذا كان سائق سيارة الأجرة يحمل المرضى فقط من هذا المستشفى أو من غيره أيضا. وتحتل إسبانيا المرتبة الثانية من حيث عدد وفيات مرض "كوفيد - 19" بعد إيطاليا، والثانية في عدد الحالات المكتشفة بعد الولايات المتحدة.

مساحة إعلانية