رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

502

العميد يجدد الثقة في يوسف آدم

21 فبراير 2016 , 11:08م
الشرق

أسفر الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة النادي الأهلي أمس الأحد بحضور الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس النادي وخالد شبيب نائب الرئيس ورئيس جهاز الكرة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة عن تجديد الثقة في يوسف آدم مدرب الفريق الأول للكرة بالنادي، بعد الخسارة الأخيرة للفريق من الملك القطراوي في الجولة التاسعة عشرة من دوري نجوم قطر بنتيجة 3 - 2 وتراجع الفريق للمركز الثالث عشر بترتيب الدوري.

وقد تعاهدوا خلال الاجتماع على الوقوف خلف الفريق يدا واحدة ودعمه والعمل على قدم وساق خلال الفترة المقبلة الصعبة من اجل الهروب من منطقة الخطر، وتلاشي شبح الهبوط الذي يهدد الفريق في الوقت الحالي.

اقرأ المزيد

alsharq عطلة رسمية في الإكوادور بعد الفوز التاريخي على ألمانيا في المونديال

أعلن رئيس الإكوادور دانيال نوبوا اعتبار يوم الجمعة عطلة رسمية في جميع أنحاء البلاد، احتفالا بالفوز التاريخي الذي... اقرأ المزيد

178

| 26 يونيو 2026

alsharq كأس العالم 2026.. السعودية ومصر في اختبار صعب أمام الرأس الأخضر وإيران لحسم التأهل لدور الـ32

تتواصل غدا السبت منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026 المقامة... اقرأ المزيد

144

| 26 يونيو 2026

alsharq مونديال 2026.. مهمة مزدوجة للجزائر بذكريات "فضيحة خيخون" ومفاجأة للإكوادور وسابقة لكوت ديفوار

تخوض الجزائر مهمة مزدوجة السبت عندما تلاقي النمسا في كانساس سيتي في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة... اقرأ المزيد

196

| 26 يونيو 2026

مساحة إعلانية