رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

218

الزمالك ينسحب من الدوري المصري

20 ديسمبر 2015 , 09:42م
الشرق
القاهرة - طلال أبوسيف

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور، عدم استكمال مباريات الدوري المصري لكرة القدم، بسبب القرارات التحكيمية التعسفية ضد الفريق في مباراة طلائع الجيش، بحسب ما ذكر النادي في بيان رسمي.

وتابع البيان الذي نشره الزمالك عبر موقعه الرسمي :"جاء قرار مجلس إدارة الزمالك بسبب القرارات التحكيمية الظالمة في المباراة من الحكم محمود البنا، والذي اعترض عليه المجلس قبل المباراة".

وأضاف :"تم الإصرار على تعيينه لإدارة اللقاء، ويبدو أن هناك هدف من أجل عرقلة مسيرة الزمالك في المباراة بعدما تلقى المنافس هزيمة في المباراة الأخيرة".

ولم ينتظر الزمالك لنهاية المباراة وقرر إصداره بعد بداية أحداث الشوط الثاني.

اقرأ المزيد

alsharq السفارة الهندية تحتفي باليوم العالمي لليوغا

نظمت سفارة الهند في قطر، بالتعاون مع المركز الرياضي الهندي (ISC)، المركز الثقافي الهندي (ICC)، منتدى الجالية الهندية... اقرأ المزيد

42

| 23 يونيو 2026

alsharq أدعم السلة يواجه تونس ودياً اليوم

يلتقي منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة مع نظيره التونسي مساء اليوم على استاد نادي الغرافة الرياضي ضمن برنامجه... اقرأ المزيد

86

| 23 يونيو 2026

alsharq عنابي الطائرة يلاقي كوريا الجنوبية في كأس آسيا

يواجه المنتخب القطري الأول للكرة الطائرة يوم الجمعة المقبل نظيره الكوري الجنوبي ضمن الجولة الأخيرة من الدور الأول... اقرأ المزيد

48

| 23 يونيو 2026

مساحة إعلانية