رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

324

الأهلي يلجأ للكاف لتمكين مدربه من حضور مباراة القطن

20 أكتوبر 2013 , 12:00ص
الشرق
القاهرة - وكالات

قال النادي الأهلي أنه سيلجأ للاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتمكين مدربه الموقوف محمد يوسف من الدخول للملعب حين يستضيف القطن الكاميروني في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا اليوم الأحد.

وسيلعب الأهلي مباراته اليوم في استاد الجونة على ساحل البحر الأحمر بدون مدربه يوسف الذي عاقبه الاتحاد الإفريقي بالإيقاف لمباراة واحدة بسبب طرده في مباراة الذهاب بالكاميرون التي انتهت بالتعادل.

وقال الأهلي بموقعه على الإنترنت، إن مراقب المباراة يرفض دخول يوسف للملعب ولو حتى للجلوس في المدرجات وإنه سيطلب من الاتحاد الإفريقي حل المشكلة.

ونقل موقع الأهلي على الإنترنت عن منسق الكرة هادي خشبة إن "مراقب المباراة الكيني محمد عمر فجر أزمة" بمنع دخول يوسف ملعب الجونة أثناء المباراة بدعوى إيقافه من قبل الكاف بعد استبعاده من قبل الحكم الذي أدار مباراة الذهاب في الكاميرون".

وأضاف "تنتظر إدارة الأهلي وصول خطاب من (الاتحاد الإفريقي) الكاف لوضع النقاط فوق الحروف خاصة أن المراقب أكد على أنه لن يسمح للمدرب يوسف بالدخول للاعبي الأهلي بين الشوطين في غرفة خلع الملابس بوصفها جزء من ملعب المباراة".

اقرأ المزيد

alsharq اللجنة الأولمبية تحتفي باليوم الأولمبي

احتفت اللجنة الأولمبية القطرية، أول أمس الثلاثاء باليوم الأولمبي 2026 من خلال تنظيم بطولة للملاكمة لفئات الناشئين والشباب... اقرأ المزيد

96

| 25 يونيو 2026

alsharq تعيين الشيخ جوعان بن حمد في لجنة التضامن الأولمبي

نشر المجلس الأولمبي الآسيوي على منصاته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي منشورا يهنئ فيه الشيخ جوعان بن حمد... اقرأ المزيد

284

| 25 يونيو 2026

alsharq مونديال 2026 يلهب جيوب المشجعين

يلهب مونديال 2026 المقام بالولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا جيوب المشجعين حيث أنه يعتبر هو الاغلى في تاريخ... اقرأ المزيد

88

| 25 يونيو 2026

مساحة إعلانية