رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

240

يوسف آدم: الفوز تكليل للجهود المبذولة

20 أبريل 2014 , 04:38م
الشرق
الدوحة - بوابة الشرق

قال يوسف آدم المدرب المساعد للجيش ان فريقه اقترب خطوة من اللقب بعد الفوز على السد فى نصف نهائى كأس قطر، مشيراً الى ان الفوز على الزعيم جاء نتيجة للجهود التى بذلت خلال الايام القليلة الماضية بعد العودة من ايران، معربا عن سعادته الشديدة بالفوز والتأهل للنهائى الغالى .

وتابع ان المباراة كانت متواضعة للغاية من جانب الفريقين؛ نظرا لكثرة الاستحقاقات التى يشارك فيها الفريقان سواء على الصعيد المحلى او القارى.

واشار آدم الى ان الفوز سيعطى الفريق دفعة معنوية كبيرة فى المواجهة الآسيوية المقبلة لتحقيق الفوز والتأهل للدور الـ16 من البطولة خاصة بعد تأجيل الحسم نظرا للإخفاق فى اللقاء السابق امام فولاذ الايرانى.

وفى النهاية اتقدم بالشكر للادارة على دعمها الدائم لنا من خلال توفيرها الجو الملائم للفريق فى ظل المشاركات التى يخوضها الفريق متمنيا ان يفوز الفريق باللقب ليكون هدية من الفريق للادارة.

مساحة إعلانية