رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

219

الأعلى للصحة ينظم معسكرا صحيا لـ576 عاملا

20 أبريل 2014 , 06:36م
الشرق
الدوحة - بوابة الشرق

نظم المجلس الأعلى للصحة بالتعاون مع شركة ارابتك للإنشاءات معسكرا صحيا للعمال بمقر الشركة فى منطقة الوعب تحت عنوان (الصحة والسلامة) استفاد منه حوالي 576 عاملا .

وافتتح المعسكر الدكتور صلاح اليافعى رئيس قسم برامج التثقيف الصحي والدكتور محمد الحجاج رئيس قسم الصحة المهنية بالمجلس الأعلى للصحة وعدد من المسئولين من شركة ارابتك، وبمشاركة عدد من الأطباء والممرضين والمثقفين الصحيين بالمجلس الأعلى للصحة, بالإضافة إلى عدد من أخصائيي العلاج الطبيعي من المنتدى الهندي للعلاج الطبيعي بقطر .

استشارات طبية

وتم خلال المعسكر الصحي تقديم استشارات طبية للعمال، وإجراء فحوصات خاصة بالكشف المبكر عن الأمراض المزمنة، إضافة إلى تقديم العلاج الطبيعي للعمال.

كما تضمن المعسكر الصحي تقديم محاضرات لتوعية العمال بالمخاطر الصحية المحتملة أثناء العمل وكيفية الوقاية منها، وأهمية وسائل السلامة للوقاية من الإصابات والحوادث، إضافة إلى توعية العمال بأنماط الحياة الصحية وأهمية النظافة الشخصية.

مساحة إعلانية