رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

1181

الخور يستعير يوسف أحمد

19 ديسمبر 2017 , 01:02م
                                        يوسف أحمد
الدوحة - أحمد حشمت

علمت الشرق من مصادرها الخاصة، أن إدارة نادي الخور قد توصلت لاتفاق نهائي مع إدارة نادي العربي، لاستعارة يوسف أحمد لاعب الفريق الأول لنهاية الموسم، وذلك لتعزيز صفوف الفرسان في القسم الثاني بالدوري الذي ينتظر فيه الخور تحديات كثيرة، وسيتم تسجيل اللاعب ضمن صفوف الفرسان حتى يكون جاهزا للمشاركة في المباريات بشكل رسمي، وبهذا يكون يوسف أحمد أول صفقات الخور خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية..

وتسعى إدارة الخور خلال فترة التوقف الحالية لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين محليين ومحترف أجنبي بدلا من الكاميروني جوليان إيباه من أجل الظهور بشكل مغاير في القسم الثاني بالدوري والتواجد في المنطقة الدافئة.

ومن ناحية أخرى، يستأنف فريق الخور تدريباته الجادة اليوم استعدادا للقسم الثاني من الدوري QNB الذي يستهله بلقاء الريان، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب انتهاء مشاركته في كأس qsl بالخروج من الدور الأول.

وكان الفرسان قد أنهوا القسم الأول بالدوري بالتواجد في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

 

اقرأ المزيد

alsharq عطلة رسمية في الإكوادور بعد الفوز التاريخي على ألمانيا في المونديال

أعلن رئيس الإكوادور دانيال نوبوا اعتبار يوم الجمعة عطلة رسمية في جميع أنحاء البلاد، احتفالا بالفوز التاريخي الذي... اقرأ المزيد

164

| 26 يونيو 2026

alsharq كأس العالم 2026.. السعودية ومصر في اختبار صعب أمام الرأس الأخضر وإيران لحسم التأهل لدور الـ32

تتواصل غدا السبت منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026 المقامة... اقرأ المزيد

144

| 26 يونيو 2026

alsharq مونديال 2026.. مهمة مزدوجة للجزائر بذكريات "فضيحة خيخون" ومفاجأة للإكوادور وسابقة لكوت ديفوار

تخوض الجزائر مهمة مزدوجة السبت عندما تلاقي النمسا في كانساس سيتي في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة... اقرأ المزيد

192

| 26 يونيو 2026

مساحة إعلانية