رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

217

الريان يلعب مع أم صلال وديا

19 أغسطس 2015 , 06:13م
الشرق
الدوحة - بوابة الشرق

يجهز فريق الكرة بنادي الريان لبداية دوري نجوم قطر بمجموعة من المباريات الودية التي ستقام خلال هذه الفترة قبل انطلاق الدوري، حيث سيلتقي الفريق بفريق أم صلال يوم 27 من شهر أغسطس الجاري، وتقام مباراتين خلال هذا اليوم الأولى بين الفريق الأول من كل فريق في الخامسة مساءً والثانية بين فريقي الرديف في السابعة مساءً.

وعلى الجانب الأخر دخل مدافع الفريق طاهر زكريا في مراحل الإعداد النهائية، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الأنكل والتي تغيب على أثرها لمدة أربعة أشهر، ويجرى طاهر حالياً تدريبات العلاج الطبيعي، على أن ينضم لتدريبات الرهيب عقب الانتهاء من مرحلة العلاج الطبيعي.

وفي الإطار ذاته واصل الريان تدريبات اليومية الاستعدادية لانطلاق دوري نجوم قطر، حيث قاد المران فوساتي المدير الفني للفريق، وشارك في المران جميع اللاعبين فيما عدا لاعبي العنابي الأول والعنابي الأولمبي.

مساحة إعلانية