رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

273

نقل مباراة القمة المصرية من الجونة إلي برج العرب

19 يوليو 2015 , 10:23م
الشرق
القاهرة - طلال أبوسيف

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم نقل مباراة القمة المصرية بين فريقي الأهلي والزمالك المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، من استاد الجونة إلي استاد برج العرب على مشارف مدينة الإسكندرية.

وكان الأهلي قد أعلن رفضه إقامة المباراة في ملعب الجونة، وانسحابه منها في حالة عدم إيجاد ملعب بديل.

ورفض الأهلي حامل اللقب خوض المباراة أمام غريمه الزمالك المتصدر على ملعب الجونة المطلة على البحر الأحمر بداعي سوء أرضية الملعب وعدم وجود أضواء كاشفة وارتفاع درجة الحرارة، بينما تمسك اتحاد الكرة بإقامتها هناك لأسباب أمنية.

وقال ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، إن مباراة قمة الدوري الممتاز التي ثار جدل كبير حولها ستقام مساء الثلاثاء على ملعب برج العرب.

وأضاف "تدخل رئيس الوزراء إبراهيم محلب مع وزيري الداخلية والدفاع واتخذ القرار بنقل المباراة إلى استاد برج العرب".

اقرأ المزيد

alsharq حسام حسن يوضح الحقيقة: لا أزمة مع محمد صلاح ومركزه "اخترته بنفسي"

نفى حسام حسن مدرب منتخب مصر، وجود أي أزمة داخل معسكر الفراعنة، مؤكداً أن تركيز فريقه ينصب على... اقرأ المزيد

196

| 21 يونيو 2026

alsharq الأهلي المصري يعلن تجديد عقد حسين الشحات

أعلن النادي الأهلي المصري لكرة القدم، تجديد تعاقد لاعبه حسين الشحات جناح الفريق لمدة موسمين مقبلين بعد الاتفاق... اقرأ المزيد

170

| 21 يونيو 2026

alsharq مسؤول خدمات منتخبات مونديال 2026 بسبوكان الأمريكية: هذا ما تعلمته من قطر  

يشارك سليمان مانع، مدير عمليات المواقع في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، حاليًا في بطولة كأس العالم 2026 بصفته... اقرأ المزيد

262

| 21 يونيو 2026

مساحة إعلانية