رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

225

معسكر إيراني لعنابي الطائرة

19 يونيو 2015 , 12:58م
الشرق
الدوحة - إسماعيل مرزوق

قرر الاتحاد القطري للكرة الطائرة إقامة معسكر مغلق للمنتخب الأول بإيران قبل انطلاق البطولة الآسيوية والتي ستنطلق يوم 30 من الشهر القادم وحتى يوم 8 أغسطس ليتعود الفريق على الأجواء قبل انطلاق البطولة حيث سيلعب العنابي ضمن المجموعة الثانية التي تضم كلا من أستراليا والهند وتركمانستان.

وضمت المجموعة الأولى منتخبات إيران وكازاخستان والكويت، وسلطنة عمان والصين تايبيه، وضمت المجموعة الثالثة منتخبات كوريا وتايلاند وباكستان والمملكة العربية السعودية، والمجموعة الرابعة الصين واليابان، وسيريلانكا والبحرين.

ويفتتح المنتخب القطري مبارياته في البطولة في الأول من شهر أغسطس بمواجهة منتخب استراليا ويلعب مباراته الثانية أمام الهند في الثاني من أغسطس وفي الثالث من نفس الشهر يلتقي مع منتخب تركمانستان في ختام مبارياته في المرحلة الأولى من البطولة.

ويستعد العنابي بقوة للبطولة من خلال التدريبات مرتين يوميا بقيادة الأرجنتيني خوان مانويل سيتشيلو حيث يتدرب الفريق في الفترة الصباحية بصالة الألعاب البدنية وفي المساء يتدرب عمليا من خلال التدريبات بصالة الاتحاد.

ويعتمد عنابي الطائرة في المرحلة الأولى من استعداداته للبطولة الآسيوية على التدريبات قبل السفر إلى إيران واللعب عدة مباريات ودية لخوض التحدي الآسيوي الصعب الذي يتطلع خلاله العنابي لتحقيق نتائج مرضية ومركز أفضل مما حققه من قبل.

وأعلن محمد جاسم الكواري مدير الفريق عن استعدادات العنابي للبطولة القوية والتي يأمل فيها العنابي للوصول إلى هدفه من خلال تحقيق النتائج القوية والمرضية وأشار إلى أن العنابي يؤدي تدريباته بقوة سعيا لتحقيق نتائج جيدة من خلال البطولة.

وقال إن 20 لاعبا منتظمون في التدريبات يوميا وهناك حالة من الانضباط بين عناصر الفريق ويؤدي اللاعبون التدريبات مرتين لرفع اللياقة من خلال التدريبات بصالة الجم صباحا ثم التدريبات بصالة الاتحاد في الفترة المسائية.

وقال محمد جاسم الكواري مدير الفريق إن الفريق مستعد وبقوة ووضح من خلال التدريبات ارتفاع معنويات اللاعبين وجاهزيتهم بقوة بفضل الانضباط التدريبي من الجهاز المشرف على الفريق.

مساحة إعلانية