رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

409

"المتاحف" تقيم غداء تكريمياً للمشاركين في "مال لول"

19 فبراير 2014 , 11:10م
الشرق
الدوحة - بوابة الشرق

تحت رعاية سعادة الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني، رئيس مجلس أمناء هيئة متاحف قطر وبحضور سعادة الشيخ حسن بن محمد بن علي آل ثاني، نائب رئيس مجلس أمناء الهيئة، أقيم حفل غذاء كبير بقاعة الرواق بالساحة الخارجية للمتحف الإسلامي، لتكريم جميع المشاركين في معرض "مال لول" رقم (1) والذي أقيم في نفس القاعة في سبتمبر 2012، تقديرا لجهدهم ومساهماتهم الفعالة القيمة لإنجاح هذا المعرض، بعرض مقتنياتهم التراثية والأثرية النادرة والمملوكة لمواطنين ومقيمين. حيث بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من هيئه متاحف قطر.

وقد شرف الحفل سعادة عبدالله بن حمد العطية، وسعادة الدكتور محمد عبدالرحيم كافود، وعدد من كبار الزوار في الدولة والمسؤولين في هيئة متاحف قطر، وكذلك سعادة الشيخ حمد بن عبدالله آل ثاني الذي أثرى المعرض في نسخته الأولى بكنز من مقتنياته المتنوعة النادرة.

وأشار سعادة الشيخ حسن بن محمد بن علي آل ثاني إلى أن النسخة الثانية من معرض مال لول سوف يعلن عنها خلال الأيام المقبلة وبمشاركة خليجية لهذا العام.

هذا وقد أبدى المشاركون حرصهم على المشاركة الإيجابية في معرض مال لول 2 المقرر إقامته في الفترة من نوفمبر 2014 وحتى يناير 2015 لاستمرار مد الجسور بين عبق الماضي ومجد الحاضر وإشراقة المستقبل، وبمشاركة كل من تشرف بالإقامة على أرض قطر الطيبة من مواطنين ومقيمين، وبالإضافة هذه المرة مع أشقائهم من دول مجلس التعاون الخليجي.

اقرأ المزيد

alsharq رئيس مجلس الوزراء يهنئ نظيره في جيبوتي

بعث معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، برقية تهنئة إلى... اقرأ المزيد

100

| 27 يونيو 2026

alsharq سمو نائب الأمير يهنئ رئيس جيبوتي

بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله... اقرأ المزيد

74

| 27 يونيو 2026

alsharq سمو الأمير يهنئ رئيس جيبوتي

بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس... اقرأ المزيد

118

| 27 يونيو 2026

مساحة إعلانية