رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

253

الجيش يتأهل إلى نصف نهائي البطولة الآسيوية لكرة اليد

18 نوفمبر 2013 , 12:00ص
الشرق
الدوحة - قنا

تأهل فريق الجيش القطري إلى الدور نصف نهائي للبطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد في نسختها الـ 16 وذلك بعد فوزه اليوم على الكويت الكويتي بنتيجة 31 / 29 في المباراة التي أقيمت على صالة نادي الغرافة في ختام مباريات المجموعة الأولى بالدور الثاني من البطولة.

وبذلك يلاقي الجيش فريق السد اللبناني في الدور المقبل الذي يلعب فيه أيضا الريان القطري والأهلي الإماراتي.

وقدم الجيش مستوى أفضل عما قدمه في المباراة السابقة، كما أن الكويت هو الأخر لعب مباراة كبيرة وكانت واحدة من أفضل مبارياته في البطولة على الإطلاق، لذلك لم يكن الطريق ممهداً للجيش لتحقيق الفوز والوصول إلى قبل النهائي.

اقرأ المزيد

alsharq Visit Qatar تعلن استضافة سباق IRONMAN 70.3

أعلنت Visit Qatar عن استضافة النسخة الافتتاحية من سباق IRONMAN 70.3 الدوحة خلال الفترة من 18 إلى 20... اقرأ المزيد

76

| 25 يونيو 2026

alsharq اللجنة الأولمبية تحتفي باليوم الأولمبي

احتفت اللجنة الأولمبية القطرية، أول أمس الثلاثاء باليوم الأولمبي 2026 من خلال تنظيم بطولة للملاكمة لفئات الناشئين والشباب... اقرأ المزيد

106

| 25 يونيو 2026

مساحة إعلانية