رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

305

السد يتأهل لنصف نهائي كأس سمو الأمير لكرة الطاولة

18 أبريل 2015 , 09:33م
الشرق
الدوحة - قنا

تأهل فريق كرة الطاولة بنادي السد إلى نصف نهائي كأس سمو أمير البلاد المفدى للموسم 2014 / 2015, عقب الفوز 3 /1 على فريق الريان ضمن الدور ربع النهائي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على صالة إعداد وتدريب تنس الطاولة التابعة للاتحاد القطري.

وكان محترف السد الصيني قد حقق الفوز الأول 3 / 1 على فهد المغني لاعب الريان, قبل أن يحصد عبدالرحمن النجار الفوز الثاني للسد 3 / 1 على فيصل العتيبي, ثم حقق الريان أول فوز له عقب خسارة وليد ناصر لاعب السد أمام محترف الريان جنغ جاو بثلاثية نظيفة, ليحسم محترف السد كون اللقاء بالفوز 3 / 1 على محترف الريان جاو, لينتهي اللقاء 3 / 1 لمصلحة طاولة السد والتي ستواجه قطر في نصف النهائي والذي سيقام غدا الأحد.

اقرأ المزيد

الشرق رقم قياسي جديد ينتظر ميسي بكأس العالم.. ومبابي يترقب المباراة الـ100

يدخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مباراة اليوم أمام النمسا بالجولة الثانية من المجموعة العاشرة بكأس العالم 2026 وعينه... اقرأ المزيد

124

| 22 يونيو 2026

الشرق مونديال 2026| ديربي عربي بين الجزائر والأردن

تلتقي الجزائر مع الأردن في ديربي عربي لإنعاش الآمال في التأهل إلى دور الـ32، الإثنين في سان فرانسيسكو،... اقرأ المزيد

176

| 22 يونيو 2026

alsharq الجماهير العنابية والعربية بصوت واحد قبل مواجهة البوسنة المصيرية: نثق فيكم.. ونحن وراءكم.. وجاهزون للدعم

تترقب جماهير العنابي بشغف كبير مواجهة منتخبنا الوطني مع البوسنة والهرسك في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية... اقرأ المزيد

124

| 22 يونيو 2026

مساحة إعلانية