رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

224

موريكي يشارك في مران الزعيم الأول

17 يوليو 2014 , 04:56م
الشرق
الدوحة - بوابة الشرق

انتظم المهاجم البرازيلي الجديد للفريق السداوي "لويز جيليرمي دا كونسيساو سيلفيا" الشهير بموريكي في تدريبات عيال الذيب عقب عودته للدوحة فجر الأربعاء بعد تعاقده مع السد الأسبوع الماضي ليدعم صفوف الذيابة في استحقاقات الموسم الجديد في البطولات المحلية والآسيوية.

وشهد مران الفريق الأول مشاركة قوية من نجوم المنتخبين الأول والأولمبي عقب انتهاء المعسكر التدريبي على أن يعود نجوم العنابي لتدريبات المنتخب من جديد مطلع أغسطس المقبل.

وشارك في مران الأربعاء كل من ( سعد الشيب، حسن الهيدوس، طلال البلوشي، عبدالكريم حسن، المهدي علي، نذير بلحاج، إبراهيم ماجد، طاهر زكري، محمد كسولا، لي جونغ، حمزة الصنهاجي، أيوب مشهور، مسعد الحمد، عدنان السيد، عمر يحيى، عبدالرحمن ناصر، مصعب خضر، صالح بدر، جاسر يحيى، موريكي، حامد إسماعيل، علي أسد).

هذا وحرص المدير الفني المغربي الحسين عموته على الاجتماع بالمهاجم البرازيلي موريكي قبل المران الجماعي والذي لم يشارك فيه واكتفى ببعض التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.

يذكر أن الفريق السداوي سيخوض 3 مباريات ودية قبل الانطلاق في المعسكر الخارجي بمدينة كابرون النمساوية ابتداء من 29 يوليو الجاري، ويواجه الزعيم الوكرة يوم الأحد 20 يوليو، قبل المواجهة الثانية أمام الخور 23 ثم المباراة الثالثة أمام الخريطيات 27 من الشهر نفسه.

مساحة إعلانية