رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

528

سعود أحمد:وجودي في نهائي كأس الأمير.. شرف كبير

17 مايو 2018 , 09:51م
الشرق
الدوحة -الشرق

أعرب سعود أحمد المساعد الدولي الذي يشارك في إدارة نهائي كأس الأمير بعد غد عن سعادته لاختياره للتواجد في هذا الحدث المهم، وقال إن المشاركة في هذه المباراة حلم أي حكم منذ دخول هذا المجال، فلا يوجد أكبر من نيل شرف مصافحة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى.

أضاف قائلا: إن وجودي في النهائي بعد غد افضل من المشاركة في نهائيات كأس العالم، وهذا الاختيار اشكر عليه هاني بلان رئيس لجنة الحكام وناجي جويني مديرادارة الحكام، وهي ثقة اعتز بها. 

كما قال ان التحكيم القطري يسير بصورة رائعة وتطور بشكل كبير بدليل وجود كل من عبدالرحمن الجاسم وطالب المري الحكمين القطريين ضمن الحكام المختارين لإدارة مباريات مونديال روسيا الشهر القادم.

اقرأ المزيد

alsharq منصور الأنصاري الأمين العام لاتحاد الكرة: فخورون بإبراز الثقافة القطرية بطريقة حضارية في المونديال

خص منصور الأنصاري الأمين العام باتحاد الكرة الوفد الإعلامي بحديث مطول عن مشاركة العنابي ببطولة كأس العالم 2026،... اقرأ المزيد

36

| 24 يونيو 2026

alsharq العنابي في ليلة الإنجاز التاريخي

سيكون استاد لومن فيلد في مدينة سياتل الأمريكية بداية من الساعة العاشرة مساء مسرحا للقاء القمة والفرصة الأخيرة... اقرأ المزيد

34

| 24 يونيو 2026

alsharq فيفا: ترامب سيحضر النهائي ويسلّم الكأس

سيكون الرئيس الأميريكي دونالد ترامب حاضرا في نهائي مونديال 2026 المقرر في 19 يوليو في نيوجيرزي وسيسلم الكأس... اقرأ المزيد

74

| 23 يونيو 2026

مساحة إعلانية