رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

1456

الخور يدعم الاستقرار ويجدد عقود 5 لاعبين

16 يوليو 2020 , 01:00ص
مصعب عبد المجيد
جابر أبوالنجا

نجحت ادارة نادي الخور في تجديد التعاقد لاربعة لاعبين من الدعائم الاساسية في الفريق الاول لكرة القدم في ظل انشغال الجميع بانعقاد الجمعية العمومية المقرر لها 20 يوليو الحالي تم تجديد لكل من نايف البريكي قائد الفريق والحارس المخضرم بابا جبريل لمدة موسم لكل منهما، وتجديد تعاقد مصعب عبد المجيد ومهدي رضا وفيصل عبد العزيز لمدة موسمين، حيث ينتهي تعاقدهم في 2022، وتحرص ادارة الخور على توفير الاستقرار الفني للفريق وهو يستعد حاليا لاستئناف مشوار بطولة الدوري الذي توقف لمدة اربعة اشهر بسبب جائحة فيروس كورونا، ويواجه الخور موقفا صعبا، حيث يحتل المركز العاشر ويتساوى مع ام صلال صاحب المركز قبل الاخير ولكل منهما 14 نقطة، ويأمل الخور ان يبتعد بعيدا عن صراع الهبوط مع كل من ام صلال والشحانية.

 

وقد نجحت ادارة النادي من قبل في مد التعاقد مع اللاعبين المحترفين الذين انتهت عقودهم في نهاية يونيو الماضي وهم المغربي احمد حموذان واللبناني الكسندر ملكي والبرازيلي تياجو والتمديد حتى 31 اغسطس القادم موعد نهاية الموسم الحالي حتى يكون هناك حالة من الاستقرار للجهاز الفني بقيادة عمر نجحي وتكون صفوف الفرسان مكتملة مع الانطلاقة المرتقبة للدوري في 24 يوليو الحالي، وتبذل الادارة في النادي جهدا كبيرا من اجل ابعاد الفريق عن الامور التي تخص الجمعية العمومية والانتخابات ويكون التركيز منصبا على الخمس مباريات المتبقية للفريق في الدوري فقط لا غير.

مساحة إعلانية