رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

220

لموشى يضع اللمسات النهائية قبل مواجهة الإيراني

16 فبراير 2015 , 03:19م
الشرق
الدوحة - إسماعيل مرزوق

يختتم فريق الجيش تدريباته اليوم بملعب المباراة "باستاد تختي عبادان" بطهران استعدادا لمواجهة نفط طهران غدا، في المرحلة الثالثة والأخيرة من الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2015.

ويضع صبري لموشى مدرب الفريق اللمسات النهائية للمواجهة المرتقبة والتي يسعى خلالها الفريق لتحقيق الفوز للتأهل لدوري المجموعات وكانت بعثة الجيش قد وصلت طهران وتتكون من 22 لاعباً، وهم: سعود الخاطر، أندرسون، لوكاس، وسام رزق، يوسف مفتاح، محمد مونتاري، ماجد محمد، محمد عبدالله مثناني، خالد عبدالرؤوف، فاجنر رينار، علي سند النعيمي، رومارينيو، فهد يونس أحمد، عبدالله عائش، ياسر أبوبكر، لي كيون هو، مصعب محمود، عبدالقادر إلياس، محمد الجابري، شاهين الكواري، عبدالرحمن أبكر، عبدالعزيز السليطي.

اهتم الجهاز الفني بتدريبات الاستشفاء لمجموعة اللاعبين الأساسيين التي خاضت لقاء لخويا الأخير في الدوري والتي انتهت بفوز الجيش بهدفين نظيفين سجلهما رومارينيو وياسر أبوبكر.

وكان الجيش قد خاض تدريبا مهما قبل المغادرة على ملعب جامعة قطر تنوع بين الهجومية والدفاعية.

وبالتالي سيدخل الفريق اللقاء الإيراني بمعنويات كبيرة أملا في الفوز للتأهل لاسيَّما وأن الجيش يدخل اللقاء باحترام كبير لفريق النفط الذي يعد من الفرق القوية ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الوقت نفسه، إلا أن لاعبي الجيش عازمون على تحقيق الفوز للتأهل لدوري المجموعات.

مساحة إعلانية