رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

475

"توقف.. لا تجعلها المكالمة الاخيرة"

13 يناير 2014 , 12:15ص
الشرق
بوابة الشرق - أيمن صقر

واصلت حملة "راسك سالم" التى أطلقتها وزارة الداخلية عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر حملتها حيث ركزت على استخدام الهاتف اثناء القيادة.

وأكدت الوزارة فى حملتها التى جاءت هذه المرة تحت شعار "توقف.. لا تجعلها المكالمة الأخيرة" ان استخدام الهاتف على أي نحو أثناء القيادة سلوك مروري خاطئ وان استخدام الهاتف النقال أو غيره من الأجهزة أثناء القيادة أمر في غاية الخطورة لما له من تأثير سالب على مستوى تركيز السائق وانشغاله بغير الطريق.

وقالت ان الإنشغال بالهاتف أو بأي نشاط آخر أثناء القيادة، يفقد التركيز في الطريق ويعرض حياة السائقين للخطر.

مساحة إعلانية