رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

239

الأهلي يخسر من الجزيرة الإماراتي بخماسية وديا

11 أغسطس 2015 , 10:21م
الشرق
فيينا - قنا

مني فريق الأهلي بخسارة أمام الجزيرة الإماراتي 1-5 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في النمسا اليوم الثلاثاء.

وهذه هي المباراة الثانية للأهلي في معسكره الخارجي بالنمسا الذي سيستمر حتى يوم 24 من شهر أغسطس الجاري، حيث فاز في أولى ودياته على ماريبور بطل الدوري السلوفيني 2-1.

ويحاول الجهاز الفني للأهلي تجهيز الفريق للموسم الجديد وتجربة جميع اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم والتعرف على إمكانياتهم عن قرب.

اقرأ المزيد

alsharq عطلة رسمية في الإكوادور بعد الفوز التاريخي على ألمانيا في المونديال

أعلن رئيس الإكوادور دانيال نوبوا اعتبار يوم الجمعة عطلة رسمية في جميع أنحاء البلاد، احتفالا بالفوز التاريخي الذي... اقرأ المزيد

232

| 26 يونيو 2026

alsharq كأس العالم 2026.. السعودية ومصر في اختبار صعب أمام الرأس الأخضر وإيران لحسم التأهل لدور الـ32

تتواصل غدا السبت منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026 المقامة... اقرأ المزيد

164

| 26 يونيو 2026

alsharq مونديال 2026.. مهمة مزدوجة للجزائر بذكريات "فضيحة خيخون" ومفاجأة للإكوادور وسابقة لكوت ديفوار

تخوض الجزائر مهمة مزدوجة السبت عندما تلاقي النمسا في كانساس سيتي في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة... اقرأ المزيد

208

| 26 يونيو 2026

مساحة إعلانية