رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

489

40 ألف ريال هدية الوليد بن طلال لكل لاعب بالنصر

11 مايو 2015 , 02:42م
الشرق
الرياض - وكالات

قدم الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال عضو شرف نادي الهلال مبلغ مليون ريال، بواقع 40 ألف ريال لكل لاعب وإداري بنادي النصر، إثر تتويج الفريق بلقب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وقال الأمير الوليد بن طلال في بيان له وزع اليوم الاثنين "هنأت أخي الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر بتحقيق بطولة الدوري، وبهذه المناسبة أعلن عن مكافأة مليون ريال "40 ألف لكل لاعب وعضو بالجهاز الفني".

وحسم النصر لقب الدوري بفوزه على الهلال 1-صفر مساء الأحد وتعادل مطارده المباشر النادي الأهلي مع التعاون 2-2.

اقرأ المزيد

alsharq قوة أمن البطولة تواصل جهود تأمين كأس العالم 2026

استعرضت اللجنة الأمنية لقوة أمن البطولة جانباً من جهود القوة الأمنية القطرية المشاركة في تأمين بطولة كأس العالم... اقرأ المزيد

82

| 22 يونيو 2026

alsharq مونديال 2026| الأرجنتين تصطدم بطموحات النمسا

تواجه الأرجنتين منتخب النمسا، أحد الفائزين أيضا في الدور الأول، في تكساس، مع العلم أن الفائز سيضمن التأهل... اقرأ المزيد

50

| 22 يونيو 2026

alsharq مونديال 2026| اختبار صعب للعراق أمام فرنسا

يدخل المنتخب العراقي في اختبار صعب خلال مباراته اليوم أمام منتخب فرنسا - التي ستقام في فيلادلفيا بالولايات... اقرأ المزيد

52

| 22 يونيو 2026

مساحة إعلانية