رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

414

زيدان لا يخشى بايرن ميونخ بأبطال أوروبا

11 أبريل 2017 , 11:05م
الشرق
مدريد - الأناضول

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أن فريقه لا يخشى مواجهة بايرن ميونخ الألماني غدًا الأربعاء في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، قال زيدان "أنا أعرف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونيخ جيدًا وهو أيضًا يعرفني ولكن هذا لن يغير شيئًا، لقد تعلمت منه الكثير ولكن كل منا له مميزاته وعيوبه".

وأضاف "نحن نكن كل الاحترام للخصوم جيدًا ولا نخشى أحدًا، طالما نحن في حالة جيدة فكيف نخشى أي فريق؟".

وحول أوراقه الهجومية الثلاث، قال زيدان "نمتلك الفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل وجميعهم يتألق ويقدم أداءً متميزًا في الفترة الأخيرة".

وأوضح "فرانك ريبيري لاعب البايرن تربطني به علاقة جيدة منذ انضم إلينا في منتخب فرنسا وهو شاب صغير، أما البولندي روبرت ليفاندوفيسكي فهو أيضًا لاعب رائع والبايرن يضم نجومًا مميزين".

ويحل ريال مدريد غدًا الأربعاء، ضيفًا على بايرن ميونيخ في ذهاب ربع النهائي القاري.

وستكون مباراة الغد رقم 23 في تاريخ المواجهات بين الفريقين في دوري الأبطال، حيث تمكن البافاري من تحقيق الفوز في 13 مواجهة، بينما فاز الملكي في 8 مواجهات، وخيم التعادل في لقاءين.

مساحة إعلانية