رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

439

الوكرة جاهز للزعيم

10 مارس 2020 , 02:00ص
alsharq
كمال بخيت

رفع الوكرة من وتيرة استعداداته للقاء السد في الدور ربع النهائي من كأس الأمير وهي المواجهة التي يسعى من خلالها الوكراوية لتقديم المستوى المشرف والأداء القوي الذي يقود النواخذة لتحقيق الفوز والوصول بالفريق لنصف نهائي البطولة الغالية على الجميع ، حيث يطمح الوكرة للوصول الى ابعد نقطة ممكنة من البطولة التي ترمى فيها الفرق بكل ثقلها واوراقها الرابحة.

وقاد الاسباني ماركيز لوبيز مدرب الفريق التدريبات باداء فني ركز فيه على تأمين الدفاع بشكل كبير بحيث لا تهتز شباك الفريق في امام لاعبين يتمتعون بقدرات عالية في تسجيل الأهداف وعلى راسهم بغداد بونجاح وأكرم عفيف ونام تايهي وعبد الكريم حسن وخوخي بوعلام في في ظل غياب الهيدوس ، وعلى ضوء ذلك كان من الطبيعي ان يركز المدرب الاسباني لفريق الوكرة على تأمين دفاعاته بطريقة تجعل الفريق يعتمد على الهجمات المرتدة الخاطفة لإصابة مرمى السد معتمداً على سرعة الجزائري محمد بن يطو هداف الفريق الى جانب المغربي إلياس بلحساني.

ويعتمد الجهاز الفني على القدرات الفنية الجيدة لعدد من لاعبيه وعلى رأسهم لوكاس منديس وسانشيز اسايس الى جانب عمر علي واحمد فاضل وخالد منير واحمد سهيل وعلي مال الله واسماعيل محمود.

وكان الوكرة قد تأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمير بفوزه على الشحانية 10/9 عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل حيث كان فريق الشحانية نداً قوياً للوكرة خاصة في الجانب الدفاعي الذي حرم الوكراوية من الوصول للمرمى بالاداء القوي والضاغط وبتركيز عالي واضاع هجوم الوكرة عدد من الفرص امام مرمى المطانيخ لينتهي الوقت الاصلي بالتعادل ، ليتأهل الوكرة عن طريق الركلات الترجيحية.

وفي اخر مباراة له في الدوري خسر الوكرة من الغرافة بهدفين لهدف بعد ان قدم مستوى جيد طوال شوطي المباراة.

مساحة إعلانية