رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

249

الأهلي يبحث عن ودية استعدادا للسوبر الإفريقي

10 فبراير 2015 , 05:20م
الشرق
القاهرة – وكالات

يجري مسئولو النادي الأهلي المصري لكرة القدم عدة اتصالات مع أندية الدوري الممتاز وأندية القسم الثاني لخوض مباراة ودية السبت المقبل استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها في 21 فبراير الجاري، أمام فريق وفاق سطيف الجزائري.

وكان مسئولو الأهلي طلبوا من فريقي طلائع الجيش وإنبي خوض مباراة ودية إلا أنهما رفضا إقامة أي مباراة ودية بسبب الراحة السلبية الممنوحة للاعبين عقب أحداث مباراة الزمالك وانبي.

اقرأ المزيد

alsharq وزير الرياضة والشباب ولاعب منتخب قطر يزوران الكندي إسماعيل كونيه للاطمئنان على صحته

أجرى سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، وزير الرياضة والشباب، ولاعب منتخب قطر عاصم مادبو... اقرأ المزيد

212

| 24 يونيو 2026

alsharq جولين لوبيتيغي يؤكد جاهزية منتخبنا الوطني للمواجهة المصيرية الليلة: هدفنا حسم مواجهة الفرصة الأخيرة

أكد الإسباني جولين لوبيتيغي، مدرب منتخبنا الوطني، جاهزية الفريق لخوض المواجهة المرتقبة أمام منتخب البوسنة والهرسك في ختام... اقرأ المزيد

222

| 24 يونيو 2026

الشرق استقبال جماهيري حافل ومميز للعنابي في سياتل

حظي العنابي أمس باستقبال جماهيري مميز للغاية عند وصوله إلى مدينة سياتل الأمريكية قادماً من معسكره الإعدادي في... اقرأ المزيد

102

| 24 يونيو 2026

مساحة إعلانية