رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

212

أوغلو: دائماً نولي أهمية لعلاقاتنا مع أمريكا

09 نوفمبر 2016 , 05:15م
الشرق
إسطنبول - وكالات

قال وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، اليوم الأربعاء، "دائما نولي أهمية لعلاقاتنا مع الولايات المتحدة الأمريكية، ويجب تطوير علاقاتنا القائمة على الثقة".

وأعرب جاويش أوغلو، خلال محاضرة بجامعة أوكان في إسطنبول اليوم، عن أمله بتطوير العلاقات مع الولايات المتحدة أكثر في عهد الرئيس المنتخب دونالد ترامب.

وأشار إلى تصريحات ترامب حول تركيا، عقب محاولة الانقلاب الفاشلة التي شهدتها منتصف يوليو الماضي، مضيفا "كانت أقواله إيجابية جدا تجاه رئيسنا (رجب طيب أردوغان) وكان يقدر شعبنا ورئيسنا، وكان قد اتخذ موقفا ضد محاولة الانقلاب والانقلابيين".

اقرأ المزيد

alsharq قطر تشارك في الاجتماع الوزاري التنسيقي لوزراء خارجية دول مجلس التعاون بعمان

شاركت دولة قطر في الاجتماع الوزاري التنسيقي لأصحاب السمو والمعالي والسعادة وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج... اقرأ المزيد

106

| 22 يونيو 2026

alsharq رئيس الوزراء: مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران وضعت الأساس لوقف الحرب وتمهد لاتفاق نهائي

أكد معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أن مذكرة التفاهم... اقرأ المزيد

76

| 22 يونيو 2026

alsharq نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية في حكومة تصريف الأعمال في أفغانستان يجتمع مع سفير قطر

اجتمع سعادة السيد ملا عبدالغني برادار آخند نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية في حكومة تصريف الأعمال في أفغانستان،... اقرأ المزيد

110

| 22 يونيو 2026

مساحة إعلانية