رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

1365

محمد إبراهيم يتولى تدريب نادي الكويت

08 أكتوبر 2014 , 06:11م
الشرق
الكويت - وكالات

أعلن نادي الكويت تعاقده مع المخضرم محمد إبراهيم المدرب السابق لغريمه القادسية ومنتخب الكويت بعقد لمدة موسمين اليوم الأربعاء.

وقال المركز الإعلامي لنادي الكويت على حسابه بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي "المدرب الوطني محمد إبراهيم يقود دفة الفريق الأول خلفا للوطني عبد العزيز حمادة لمدة موسمين."

وأضاف "يقود تدريبات الأبيض المدرب الوطني محمد إبراهيم ابتداء من غد الخميس استعدادا لمباراة الكويت في الدوري ضد نادي النصر".

وتابع "عبد العزيز حمادة سيتولى تدريب فريق الرديف بعد تعيين الوطني محمد إبراهيم مدربا للفريق الأول".

وبدأ إبراهيم مسيرته التدريبية كمدرب مساعد في القادسية موسم 1997-1998 وأصبح أحد أفضل المدربين الكويتيين بعدما سبق له العمل كمدرب أول في القادسية أيضا والسالمية ومنتخب الكويت.

وقاد إبراهيم فريق القادسية للفوز بأكثر من 20 لقبا محليا وخارجيا منها لقب الدوري ست مرات آخرها موسم 2013-2014 وكأس أمير الكويت أربع مرات وكأس ولي العهد ست مرات إضافة إلى الفوز مرتين بلقب كأس الاتحاد الآسيوي.

ويحتل الكويت المركز الثالث في الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة من ست مباريات ومتأخرا بنقطة واحدة عن العربي والسالمية.

مساحة إعلانية