رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

عربي ودولي

310

سمو الأمير يهنئ الرئيس السيسي

08 يونيو 2014 , 12:29م
الشرق
الدوحة - قنا

بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ببرقية إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي أعرب فيها سموه عن تهانيه بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيساً لجمهورية مصر العربية الشقيقة.

كما بعث معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ببرقية إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي أعرب فيها معاليه عن تهانيه بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيساً لجمهورية مصر العربية الشقيقة.

اقرأ المزيد

alsharq الإمارات تدين بشدة تجدد الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت

أدانت دولة الإمارات العربية المتحدة، بأشد العبارات، تجدد الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت بالصواريخ والطائرات المسيرة. وأكدت وزارة... اقرأ المزيد

58

| 28 يونيو 2026

alsharq فرنسا تسجل ألف وفاة بسبب موجات الحر

أعلنت الوكالة الوطنية للصحة العامة في فرنسا، الأحد، عن تسجيل زيادة في الوفيات بنحو ألف حالة عن المعدلات... اقرأ المزيد

110

| 28 يونيو 2026

alsharq مجلس التعاون الخليجي يدين بشدة الهجمات الإيرانية على البحرين والكويت

أعرب مجلس التعاون لدول الخليج العربية عن إدانته واستنكاره بأشد العبارات الهجمات الإيرانية على مملكة البحرين ودولة الكويت،... اقرأ المزيد

46

| 28 يونيو 2026

مساحة إعلانية