رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

306

العميد يكرم سامي الجابر

07 سبتمبر 2014 , 04:50م
الشرق
الدوحة - أحمد حشمت

كرّم الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس النادي الأهلي سامي الجابر المتحدث الرسمي ومدير الشؤون الرياضية بالنادي العربي القطري، وذلك خلال الزيارة التي قام بها النجم السعودي السابق للنادي الأهلي أمس.

وأهدى الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس الأهلي درع النادي لسامي الجابر خلال الزيارة القصيرة، وذلك تقديراً منه لاسم النجم السعودي وعطائه الكبير على مدار تاريخه مع الكرة السعودية والخليجية.

وحظيت زيارة سامي الجابر بترحاب كبير داخل أروقة النادي الأهلي، ولاقي الجابر حفاوة كبيرة في استقباله من قبل مسؤولي النادي وعلى رأسهم الشيخ حمد بن أحمد آل ثاني.

ومن ناحية أخرى استأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريبات مساء أمس على ملاعب اللجنة الفنية بعد راحة سلبية 24 ساعة عقب الخسارة من السيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جمعتهما يوم الخميس الماضي وذلك استعدادا للجولة الثالثة من الدوري التي سيلاقى فيها فريق الخور، وفى حضور جميع لاعبي الفريق المحترفين الأربعة والمحليين فيما عدا مشعل عبدالله وعلى قادري وساطع عبد الناصر المنضمين للمنتخب الأول والأولمبي.

وعقد ماتشالا اجتماعا قبل انطلاق التدريب تحدث فيه عن أهمية المرحلة المقبلة وطلب من اللاعبين نسيان الخسارة الودية والتفكير في مواصلة النتائج الجيدة والسير على نفس النهج الذي حققه الفريق في أول جولتين بالدوري وبعد ذلك انطلقت التدريبات بقوة وحماس من جميع اللاعبين، وركز ماتشالا على تجهيز اللاعبين بالصورة المطلوبة بدنيا من اجل الوصول لأفضل معدل للياقة البدنية والاطمئنان على مستواهم، ومن ثم النواحي الفنية والتكتيكية وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال ودية السيلية حتى لا تتكرر في المباريات الرسمية.

يذكر أن العميد في صدارة الدوري برصيد 6 نقاط مع لخويا الذي يمتلك نفس الرصيد لكن الأخير يتفوق عليه بفارق الأهداف.

مساحة إعلانية