رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

203

لخويا يفتح ملف السد ويبدأ الإعداد

05 أبريل 2014 , 12:59م
الشرق
الدوحة - سامر محجوب

استأنف فريق لخويا مساء الامس تدريباته عقب عودته من مدينة جدة السعودية حيث ادى هناك مباراته الرابعة في دوري المجموعات الاسيوي وخسر امام الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل هدف مما جعله يهبط للمركز الاخير في مجموعته.

الفريق عاد الى التدريبات استعدادا لمواجهته التي ستجمعه غدا مع السد ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين قبل الاخيرة من دوري النجوم الذي حسم لخويا لقبه منذ الجولة الماضية بعد انتصاره على ام صلال بهدفين لهدف، وسيخوض لخويا هذه المواجهة بغرض تعويض الخسارة الاسيوية وبث الاطمئنان في نفوس عشاقه ومحبيه قبل الدخول في مباراته الاسيوية الخامسة امام العين الاماراتي.

وقد شارك في التدريب كل اللاعبين الذين سافروا مع الفريق الى السعودية وقد قام ايريك جيريتس باخضاع لاعبيه الذين ادوا مباراة الاتحاد لتدريبات استشفائية الغرض منها ازالة الارهاق الذي اصابهم والعمل على الحاقهم بفورمة المباراة امام السد.

بينما خضع اللاعبون الذين لم يشاركوا في تلك المباراة الى تدريبات قوية كان ابرزها التدريبات اللياقية التي ادوها لرفع معدلات اللياقة البدنية.

وسيدخل لخويا الى ملعبه طامعا في حصد نقاط المباراة واظهار افضليته في هذا الموسم محليا خاصة وان الفريق استطاع ان يفوز في لقائه في القسم الاول امام السد بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

وغاب عن المشاركة في التدريب لاعبا الفريق دامي تراوري وسبستيان سوريا اللذان يخضعان لتدريبات علاجية بعد الاصابة التي المت بهما ومنعت مشاركتهما مع الفريق في المباريات السابقة وتعتبر هذه خسارة كبيرة للفريق المواجه بمباريات هامة للغاية في دوري ابطال اسيا ستحدد امكانية استمراره في المنافسة او خروجه منها مبكرا هذا الموسم.

مساحة إعلانية