رئيس مجلس الإدارة : د. خالد بن ثاني آل ثاني

Al-sharq

رئيس التحرير: جابر سالم الحرمي

الشرق

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

327

إدارة السد تجتمع مع الجماهير ووفد الزعيم إلى ماليزيا

04 ديسمبر 2017 , 11:14ص
الدوحة - شادي صبره

في إطار الحرص على التواصل بين إدارة نادي السد وجماهير الزعيم، حرصت إدارة النادي على انعقاد اجتماع خاص مع من يرغب من جمهور الزعيم، وذلك لطرح جميع الاستفسارات والأسئلة المتعلقة بالنادي وذلك يوم غد، ويأتي هذا اللقاء امتداداً لرؤية إدارة النادي في تعزيز التواصل المباشر مع الجمهور ومحبي ومنتسبي نادي السد، وذلك لما يمثله الجمهور من أهمية كبيرة في مساندة النادي لتحقيق رؤيته ورسالته.

هذا وستكون الدعوة عامة للجمهور السداوي، من الخامسة والنصف مساء بالنادي، على أن يكون اللقاء غير مفتوح أمام وسائل الإعلام.

مـن جانب آخر سيغادر وفد من نادي السد فجر الثلاثاء إلى ماليزيا لحضور قرعة دوري أبطال آسيا.

اقرأ المزيد

alsharq المغرب يسيّر 12 رحلة استثنائية إلى المكسيك لدعم أسود الأطلس

أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن إطلاق برنامج جوي استثنائي لنقل المشجعين إلى مدينة مونتيري المكسيكية، لمساندة أسود الأطلس... اقرأ المزيد

118

| 27 يونيو 2026

alsharq الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني يشارك في الاجتماع الـ94 للمجلس التنفيذي لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية

شارك سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني النائب الأول لرئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية (أنوك)، رئيس المجلس... اقرأ المزيد

152

| 26 يونيو 2026

alsharq ماذا لو خسرت مصر أمام إيران؟.. 3 سيناريوهات تحسم مصير الفراعنة في كأس العالم 2026

يدخل منتخب مصر الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة في كأس العالم 2026 وهو في صدارة الترتيب... اقرأ المزيد

9230

| 26 يونيو 2026

مساحة إعلانية